elbrnsrady2010-ahlamontada.net

منتديات البرنس راضي للاغاني والالعاب والبرامج
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الراقصة دينا خافت من التحرّش فهربت و تامر حسني يتمادى مع لوسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: الراقصة دينا خافت من التحرّش فهربت و تامر حسني يتمادى مع لوسي   الأربعاء يناير 27, 2010 8:16 am

أثار المطرب المصري تامر حسني استياء عدد كبير من الفنانين والجمهور الذين حضروا حفل افتتاح إحدى القنوات الفضائية مؤخرا بسبب رقصاته المثيرة مع الراقصة لوسي، في الوقت الذي أطربت فيه الفنانة الأردنية ديانا كرزون الحضور على مدى ساعتين.
وكان تامر قد صعد إلى المسرح وبدأ وصلته بأغنية "يا بنت الإيه"، حيث صعدت الراقصة لوسي هي الأخرى، ليقوم بأداء أغنية "هيّ دي" والتي أخذت لوسي في الرقص عليها، بينما اندمج تامر في الرقص معها، وأخذ ينظر إلى مناطق حساسة في جسدها وهو يغني ويقول "أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده"، وكذلك "أكتر حاجة شدتني ليكي هيّ دي"، مما أثار استنكار الحضور.
وقد حاول تامر أن يخرج من الموقف المحرج الذي وضع نفسه فيه بـ"إفيه" حيث توقف عن الغناء بعد كلمة "أكتر حاجة شدتني ليكي"، وأشار بالميكروفون للجمهور الذي أشار إلى لوسي وقال "هيّ دي"، فما كان منه إلا أنه قال للجمهور "عيب مش كده".


وعلى مدار ساعة ونصف الساعة، قام تامر بأداء مجموعة كبيرة من أغنياته مثل "كل مرة، نور عيني، قرب حبيبي، وذلك قبل أن ينتقل لأداء عدد من أغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وعدد من الأغاني الشعبية والتي كان أشهرها أغنية "بنت السلطان" للفنان أحمد عدوية.


وكان الحضور قد أبدوا استياءهم وتذمرهم من الحفل بعد تحوله إلى ما يشبه الفرح البلدي؛ إذ اخذ تامر في غناء الأغاني الشعبية فيما قامت الفتيات بالرقص أمام المسرح، وقام الشباب بتصويرهن على أجهزة الموبايل، ما حجب الرؤية تماما عن الحضور الجالسين على المناضد.


ومن ناحية أخرى، ألهبت المطربة الأردنية ديانا كرزون الحفل بغنائها العديد من الأغنيات الطربية بدأتها بأغنيتها الشهيرة "إنساني ما بنساك" مرورا بعدد من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم وصباح ونجاة ووردة الجزائرية.


وكان الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة قد شهد عددا من المواقف ، والتي كان أبرزها هروب الراقصة دينا من القاعة بعد أن التف حولها الجمهور لالتقاط الصور الفوتوغرافية وصور الموبايل معها، وخافت دينا من تكرار حادثة التحرش التي جرت معها من قبل، فآثرت الخروج من القاعة والوقوف خارجها أكثر من ساعة وربع الساعة.



الموقف الثاني كان انسحاب الفنانة نبيلة عبيد من الحفل بعد أن طلب منها أحد المنظمين ترك المنضدة التي تجلس عليها لكي يجلس عليها شخص آخر وضيوفه، ما سبب حرجا بالغا لنبيلة التي آثرت الانسحاب وترك الحفل في هدوء.


وكان الحفل الذي انتهى في الثانية عشرة والنصف من صباح السبت 16 كانون الثاني قد شهد تواجد عدد ليس بالقليل من نجوم التمثيل والغناء في مصر، فيما غاب عدد كبير من النجوم والذين أعلنت إدارة القناة عن حضورهم.


وكانت أولى الحاضرين الممثلة الشابة منة فضالي ووالدتها، وتبعتهم الفنانة نبيلة عبيد، ومادلين مطر، وأحمد ماهر، وسامي العدل، وعمرو سعد، ونيرمين الفقي، وغادة إبراهيم، ودرة التونسية، وساندي، ورامي وحيد، وأحمد زاهر وطفلتيه ملك ومريم، والمطربة شذى، ورشا مهدي، وأحمد عبد العزيز، ووحيد سيف، والراقصة دينا، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج محمد النجار، والكاتب محمد الغيطي وابنته ميار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elbrnsrady2010.ahlamontada.net
 
الراقصة دينا خافت من التحرّش فهربت و تامر حسني يتمادى مع لوسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elbrnsrady2010-ahlamontada.net :: .:: عـــــــــــــــــــــــالم الفــــــــــن ::. :: اخبار النجوم-
انتقل الى: